2012-05-04

ي الله ماتوقعت كذا بيصير
من بعد ليلة امس واللعب وكذا

طلع علي الم اللعبهه
معصم يدي يعورني وحوضي كانه مكسور من الألم :|

اخر مره اتهور واركب في لعبة ><"

وشي ثاني واخييرا كلمت ماما وبابا :(
اشتقت لهم يالله بيجون يوم السبت الجاي بأذن الله
الحمدلله مره مبسوطينن وهذا اهم شيي

ابوي يقول بيسفرنا السنة الجايه انا واختي بس هههههههههههههههههه
ان شاءالله يعني والهل مره فرررحت
من الحين نخطط وش بنسوي انا واختي ههههههههههه

انا اقول افضل شي انسى الموضوع وسوي نفسي مادريت بشي
لانه كل مره كذا لما اخطط لشي واتحمس له
ينحس ويينقرد ولا يصير ولا شي من اللي خططت له
ههههههههههههه قهر
فا الاحسن ما اخرب على نفسي واكل هوا كككك

ايه الخبر الصادم الثاني اللي يعني مدري وش اوصفه به
بس لما سمعته مدري مدري وش حسيت فيه لحظتهاا
انا استغربت من شعوري وقتهاا
المهم ان كتب كتاب ولد خالتي يوم الخميس الجاي

وووالله يهني سعيد في سعيدهه بس !
مابغى اتكلم في ذا السالفه اببدا
ولو بحضر الملكه بس عشان خاطر امي لانها مابتكون موجوده
ولازم احنا نروح ولا وش بيقولون علينا الناس !

وبكرا اختبار حاسب النهائي , الله يوفقني فيه يارب :(
ووبسس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق