2012-04-06

-

اما عاد خرفت المدونة !!

وين الكلام اللي كتبته امس اخر الليل :(

وش فيها صارت ماتطلع الاشياء اللي اكتبها
حقوقي الفكريه ضاعت :/

الزبده ابكتب مره ثانية وش صار معي امس  

طبعاا انا امس طلعت رحنا المول بس ماطلعنا الا متاخر :"( 
عاد اسوء شي ان الواحد يطلع وينسى جواله :| 
امم النكبه :"( 

و بعد فوق هذا يوم وصلنا امي قالت خلي اخوانك الصغار 
يلعبون بالملاهي ومدري ايش 

وكل مره نطلع يضيع الوقت ولا اعرف اتسوق 
والسبب هالملاهي 
المهم لعبناهم وكذا ويوم جات الساعة 10 الا ربع تقريبا  اختي راحت الدوام لان دوامها اخر ليل 

وانا رحت اتسوق مع امي وكذا 
الحمدلله شريت كل اللي خااطري فيه وزيادة:$ 

الله يخلي لي بابا وماما يارب :$ 

امم شريت روج من إيف سان لوران احممر خاطري فيه من يوم شفت نانسي تحطه في الفديو كليب حقها 


وشريت لي  قلوس من ديور خطير يمدحونه 

















امم بعد شريت لي فستان وممعه الشوز حقه من بلانكو خطييررر 
وفيه عندي بلوزة تو شاريتها من اخر روحه للخبر وقلت ابلبس معها شوورت جينز وشريته امس 

وعندي السلسال الذهب حقي انقطع وديته يصلحوه قالو بيخلصوه بعد 3 اسابيع :| 

وغير الخرابيش اساور على مدري ايش كذا يعني 
الزبده طاار المصروف وحنا تونا بأول الشهر 


الله يغني ابوي لو احتجت شي اكيد مراح يقصر :$

الشهر الجاي انا مخططه لو رحنا الخبر بشتري لي قيتار :$ خاطري فيه من يوم انا بزره :"( 
وبشتري لي ساعة من سواتش منزلين ديزاينات جديده وحلوة وبشتري عطر عطري قرب يخلص

فيه كم عطر عجبوني امم chanel N5 و عطر ايلي صعب le parfum و عطر فندي الجديد fendi fendi 
اللي يعجبني اكثر ششي حاخذه 

باذن الله ان شاءالله ..

وبس احس كثرت هذره مو؟ 
لما يكون الكلام عن الشوبينق انسى نفسي قسمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق