2012-04-27

*

ي الله تعبت وانا ألمح له :(
لمتى يعني ,متى بيحس فيني
مستحيل يكون ما لاحظ وجودي

اهتمامي فيه طريقة كلامي
الاشياء اللي اكتبهاا

انا فشلت في اول تجربة حب لي للاسف
بس اتمنى وانا متاكده لو انه حس فيني
رح يعوضني عن اللي راح , وبيكون احسن من اللي راح

انا ما اقارنهم في بعض
لانه مستحيل مافي مقارنه
اصلا وربي انا اكون ظالمه لما اقارن
شخص مثل هاذا بانسان ابسط مايقال عنه حقير

احبه وربي احبه
ومابي انا اللي اروح له واقول له
او اعترف له بهاذا الشي

اتمنى انه هو اللي يجي ويقول لي هالكلمةة
متى بس بيقولها لي وبيحس متى :(
احس اني تعبت طول اليوم اراقبه متى دخل متى طلع
على امل انه بيجي وبيكلمني
طول الوقت افكر فيه مايروح عن بالي

بس ثلاث ارباع وقته اللي يكون فيها شابك مايفكر يكلمني
او يجي يسلم او غيره

يمكن صدق اللي بالليل وكذا هاذا ايه
بس طول اليوم ليه يعني .
وماهيب حلوة في حقي كل مره انا اللي اروح اسلم
او اروح اكلمهه

اصلا هو يدري اني حابته ومهتمه فيه
لكنه يكابر يممكن عاجبه الوضع
يمكن مايبغى يرتبط مليون سبب فيه

لكن على الاقل يبادلني الاهتمام :(
تعبت وربي ..

ماكنت متوقعه اني بحب مره ثانيه في حياتي كلها
بس هاذا غير :( وربي غير .
هو فتح عيوني على اشياء كثيره
هو خلا يصير لي طموح ويصير لي حلم وشي انا عايشه عشان احققه
 كثير اشياء سواها لي

عرفت الامل وانه مافي شي صعب منه
اشياء كثيره عرففتها وحبيتها منه

# مدري ايش اللي خلاني اكتب هالكلام فجاه! انا كنت اتابع فيلم فجاه وقفته وشفت نفسي اكتب هنا !!
المهم اني أحبك ~ :(

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق