2012-04-28

يوم جديد بعد ليله اقل ماينقال عنها " تعيسه "
ليله مدري وش اقول بس لحد الحين احس تجيني كتمه في قلبي واحسه بينفجر
ويضيق نفسي ..

نمت نومة سيئه جدا كلها كوابيس وبكي وحاله
كل شوي اصحى دموعي مغرقه المخدةة
ولما صحيت الصبح حسيت اني من زماان نايمةة واانا مانمت الا 3 ساعات

ظليت فتره احس اني مشوشه وتذكررت اللي صار ..... جلست ابكي بجنون
حسيت اني من جد مدري ووش اقول بس

احس اني غلطت المفروض ماكتبت الكلام هذا اللي في المدونة
ولا حاولت اني ابيّن له هاذا
الحين مستحيل هو بيعاملني مثل قبل لانه يعرف وش يعني لي

ولا انا مانيعارفه وش سوي ولا كيف اتصرف
والكلام اللي امس كنت كاتبته هنا !!
وش هذا شكيت انه مو اانا اللي كاتبته
كتبته وانا مو في وعيي كنت قمة القهر والعصبيه

استغفر الله بس
المههم

انا طول اليوم جالسه افكر باللي صار امس
انا اعترف انا تسرعت في كل شي ,يمكن لاني كنت في فتره فراغ عاطفي زي مايقولون
ولقيت كل المواصفات المثاليه اللي احلم فيها في هذا الشخص
طبعا بدون اي تفكير ولا اي وعي حبيته وقررت انه يحبني
نسيت انه شخص وعنده مشاعر , نسيت انه يمكن ماايبغىى يرتبط او يلتزم بششيء
نسيت انه تو بددري كثير على هاذا الكلاام

انا لازم الحين اقول له هاذا الكلام لانه هو الكلام السليم انا ماطلعت بهاذي النتايج الا بعد تفككير لساعات باللي صار

يمكن صح انا ماعتبره مجرد اي صديق عادي ..
بس المفروص ابين له كذا وانه كذا

انا ما اتمنى غير شي واحد
اتمنى انه مايتغير علي بعد ماعرف الحقيقه ..اتمنى انه ينسى كل الكلام اللي كنت كاتبته هنا

يمكن خيره؟ يمكن انا ماعرف وش ممكن يصير بعد 4 او 3 سنوات قدام

اشياء كثييير مفروض فكرت فيهاا قبل هالوقت
-
انا شفت عدد مشاهادات المدونة اليوم ,,في المرتبه الاولى كانت بريطانيا
اتمنى انهه تكون انت وانك تكوون قريت كلامي هذا
وانا ابي اعتذر منككك على كل شيي وواتمنى اتمنى اتمنى انك تنسى كل اللي صارر وكل الكلام والحركات هاذي
اتمنى انك ماتتغير علي اويتغير اي شي بيننا او انك تقرر انك تتركني , لانك انساان مايتعوض لو انخسرر وانا من كل قلبي مابغى اخسررك
انا اسفه على كل شي غلط صار ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق